آراءأخبار

انواكشوط_ وزيرة الوظيفة العمومية تزور إدارة العمل والحماية الاجتماعية

أدت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة مريم بيجل اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع لإدارة العمل والحماية الاجتماعية.

واستمعت الوزيرة، خلال هذه الزيارة، إلى شروح وافية قدمها المدير العام للعمل والحماية الاجتماعية السيد حمود ولد اطفيل، تركزت على المهام الموكلة لهذه الإدارة وما تتخذه من جهود لتنفيذها.

وفي ختام الزيارة، أدلت الوزيرة بتصريح لوسائل لاعلام قالت فيه “كان لي الشرف أن قمت في الأيام الماضية بزيارة ميدانية للإدارات المركزية والمؤسسات تحت الوصاية، حيث اطلعت عن قرب على سير العمل في المرافق التي زرتها”.

وأضافت أن الزيارة مكنتها من معرفة الجهود المبذولة من طرف القائمين عليها لتسريع وتيرة المشاريع ذات الصلة في هذه الإدارات والمؤسسات وذلك تنفيذا لبرنامج حكومة معالي الوزير الأول المختار ولد أجاي، حيث يدخل ذلك في إطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني (طموحي للوطن).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا